قناص القلوب
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

قناص القلوب

شات قناص القلوب

الرئيسيةشات قناص القلوبأحدث الصورالتسجيلدخول

يامن ودعتنى( اخر خاطر كتبتة ممكن لم يعجب الكثير ولكن كلماتة تاثر فيا)

كاتب الموضوعرسالة
اسيرة الحب
الرومانسى عاشق الاحزان
الرومانسى  عاشق  الاحزان
اسيرة الحب

الاعلام : يامن ودعتنى( اخر  خاطر كتبتة ممكن لم يعجب الكثير ولكن كلماتة تاثر فيا) 3dflag10
توقيع المنتدى : يامن ودعتنى( اخر  خاطر كتبتة ممكن لم يعجب الكثير ولكن كلماتة تاثر فيا) 15781611

يامن ودعتنى( اخر  خاطر كتبتة ممكن لم يعجب الكثير ولكن كلماتة تاثر فيا) Empty
مُساهمةموضوع: يامن ودعتنى( اخر خاطر كتبتة ممكن لم يعجب الكثير ولكن كلماتة تاثر فيا)   يامن ودعتنى( اخر  خاطر كتبتة ممكن لم يعجب الكثير ولكن كلماتة تاثر فيا) Icon_minitimeالإثنين يونيو 15, 2009 5:30 am

[يامن ودعتنى من غير اسباب ........... يامن جرحت قلبى وانا فى بداية حياتى...............اجبنى؟ ؟؟؟؟ ..كيف اكمل عمرى بقلبى المجروح كيف اعيش مع احد غيرك وانا قلبى معك كيف ابتسم فى وجهة الناس وانا اسمع صرخات قلبى المجروح..........اننى بدونك انسانة بلا عقل لاتعرف شىء سوى حبك .......اجبنى ايها المجنون ماذا سيكون مصيرى من دونك بعد مااصبحت كل شىء فى حياتى ........اننى اصرخ بحبى لك لماذا لاتسمعنى اجبنى ايها السارق الذى سرقت قلبى نعم لقد سرقت منى قلبى ودفنتة مع ماضيك ........اننى لم اعرف النوم اسهر طوال ليلى افكر فيك واشكى للقمر عن جروحك لى .............حتى القمر لم يعد يسمعنى ......ولكن لم يبقى لى غير الشاطىء الذى كان يجمعنا اذهب الية واصرخ لكى اقدر انساك وابعد جروحى عنى ولكن جروحى تحتضنى بشدة لا تقدر على فراكى لكى لاانساك .........ان كل شىء يفكرنى بيك ...............ولا اقدر امنع دموعى عندما افتكرك ان دموعى تحرق جسدى وكل شىء بداخلى يسال عنك ......... اننى اتخيلك كل يوم وانت تاتى لكى تمسح دموعى وتعودنى على ماكنت فية بدونك وتضمنى اليك لكى انسى جروووووووحى.......حبيبى ان حياتى بدونك ليست حياة ان فراءك عن دمرنى ولم يترك فى شىء سليم اننى اصبحت مجنونة بحبك ........حبيبى لماذا تركتنى وحيدة بدونك ........اننى احببت ولم اقدر على نسيانك .....ان قلبى يصرخ يناديلك كل يوم لماذا لم تسمعة .......

يامن ودعتنى( اخر خاطر كتبتة ممكن لم يعجب الكثير ولكن كلماتة تاثر فيا)
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» يامن هجرتم القران
» انا ميزو ممكن نتعرف
» ممكن 5 دقائق من وقتكم_لو سمحتوا
» ممكن ان تحب لكن من الصعب ان تلقى من تحبك